سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يستقبلان أبطال آسياالأمير فيصل بن بندر: هذا اللقب من ثمار الاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة بقطاع الشباب والرياضة

الرئيسية / سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يستقبلان أبطال آسياالأمير فيصل بن بندر: هذا اللقب من ثمار الاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة بقطاع الشباب والرياضة
استقبل سمو أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في مكتبه في قصر الحكم ظهر أمس رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، وأعضاء مجلس الإدارة وكافة لاعبي الفريق الكروي الأول والأجهزة الإدارية والفنية والطبية بمناسبة تحقيق الفريق الهلالي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019م. ورحب سمو أمير منطقة الرياض بالجميع وهنأهم على تحقيق البطولة الآسيوية وحثهم على مواصلة العمل بجد واجتهاد مع بقية الأندية الرياضية، التي تجد الاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة، متمنيا سموه لجميع الأندية دوام التوفيق والنجاح في المنافسات الإقليمية والدولية. كما استقبل سمو نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز في مكتبه في قصر الحكم أمس رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية ولاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بالمناسبة ذاتها.
وهنأ سموه الهلاليين بهذا الإنجاز الكبير الذي يسجل باسم المملكة العربية السعودية عامة ورياضتها على وجه الخصوص، مشيدا بما قدمه الفريق من عطاءات عالية المستوى في البطولة القارية وفي كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن القطاع الرياضي يحظى بأهمية بالغة لدى القيادة الرشيدة، الأمر الذي يدعو إلى مضاعفة الجهود لتحقيق النجاحات على الأصعدة كافة.
من جانبه ثمن رئيس نادي الهلال فهد بن نافل اهتمام سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ومتابعتهما للأندية الرياضية في المنطقة.. وقال: أقدم خالص الشكر والتقدير لسموهما على استقبالهما لإدارة ولاعبي الهلال، وعلى اهتمامهما بأندية المنطقة كافة، والذي يأتي في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ،مشيرا إلى أن هذا الاهتمام يدفعهم كرياضيين نحو بذل المزيد من الجهد، لتحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة كافة.
شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية