الهلال ينهي اليوم تحضيراته لأبها بمران صباحي

الرئيسية / الهلال ينهي اليوم تحضيراته لأبها بمران صباحي
ينهي فريق الهلال الكروي اليوم تحضيراته لمواجهة أبها غداً الجمعة في أبها ضمن الجولة السادسة عشرة «أولى جولات الدور الثاني» من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, وذلك من خلال المران الأخير الذي سيقام قبل صلاة الظهر, يغادر بعده الفريق إلى أبها في الثالثة عصرا.

وكان الفريق الهلالي قد أدى أمس مرانه الرئيس والذي ركز فيه الجهاز الفني بقيادة الروماني رازافان لوشيسكو على النواحي الفنية مع مناورة كروية على جزء من مساحة الملعب طبق فيها اللاعبون الجمل الفنية المطلوبة.
وينتظر أن تشهد القائمة الزرقاء في مباراة الغد عودة الكوري جانغ هيون سو الذي بات جاهزا بعد غياب طويل بسبب الإصابة, إلى جانب مشاركة أولى للظهير مد الله العلياني, في الوقت الذي سيغيب بشكل مؤكد المدافع علي البليهي بسبب الإيقاف بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة الأخيرة أمام الشباب, إلى جانب محمد البريك وعمر خربين اللذان مازالا تحت العلاج والتأهيل.
من جهة ثانية أعلن مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال عن استقبال طلبات إصدار بطاقات الإعلاميين المرشحين لتغطية مباريات الفريق الكروي في دوري أبطال آسيا خلال موعد أقصاه يوم الخميس المقبل 6 من فبراير.

عبّر عن رأيك

التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر عن رأي صحيفة الجزيرة

اسم المستخدم :
التعليق :

إظهار 0/0 تعليقات

شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية