تصريح سيميوني يزيد من إثارة موقعة ليفربول وأتلتيكو

الرئيسية / تصريح سيميوني يزيد من إثارة موقعة ليفربول وأتلتيكو
دخل فريق ليفربول موقعة الإياب أمام نظيره أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، في يوم 11 مارس/ أذار المقبل، وهو يعيش انتفاضة محلية كبيرة، مكنته من الهيمنة مبكرًا على الدوري الإنجليزي.
 
ويحتل الريدز صدارة البريميرليج برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، بينما على الجانب الآخر يعاني أتلتيكو مدريد محليًا بصورة واضحة، حيث يحتل المرتبة الرابعة في الليجا، كما أنه ودع كأس الملك على يد أحد أندية الدرجة الثانية ليونيسا.

أوضاع النادي المدريدي، دفعت مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني للتصريح قبل أيام، بأن فريقه يحتاج إلى الانتصارات في الفترة المقبلة، ليثبت أنه لا يزال على قيد الحياة.

وأعلنت شركة 7tickets، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، أنها رصدت إقبالا كبيرا من جانب الجماهير العربية، لحجز تذاكر موقعة آنفيلد.

وقالت 7tickets إن الطلب يتزايد على التذاكر بسبب صعوبة تخطي أتلتيكو مدريد، الذي يعتبر عقبة كبيرة للغاية أمام عمالقة أوروبا في السنوات الأخيرة، حيث نجح في الوصول للنهائي مرتين في 2014 و2016، وخسر في المرتين من ريال مدريد.

كما يحظى النجم المصري محمد صلاح، بشعبية هائلة لدى الجمهور العربي، بسبب أدائه اللافت منذ انتقاله إلى ليفربول.

وتقدم 7tickets، عروضا متنوعة للسفر والإقامة في مدينة ليفربول، تشمل كل ما يتعلق بالرحلة، حتى تكون الخدمة متكاملة ومميزة للحاجزين.

Volume 0%
 
وتمثل 7tickets، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.
 
كان  قد وقع عقد تأسيس شركة 7tickets، مع الاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية "مقاعد نايف جابر" الكويتية، و"فانزر" السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.
 
وتضم الباقات المقدمة من 7tickets مجموعة متنوعة من الخيارات، تبدأ من حجز تذاكر المباريات فقط، وتمتد إلى حجز كل ما يتعلق بالرحلة من أجل تقديم تجربة لا تنسي.
 
وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال الموقع، ويتم إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.
 
وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية، سواء في أماكن المقاعد، أو في مستوى شركات الطيران والفنادق.
 
وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.
 
شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية