المؤشر يصدم جماهير الأهلي بشأن انخفاض مستواه

الرئيسية / المؤشر يصدم جماهير الأهلي بشأن انخفاض مستواه
كشف نجم أهلي جدة سلمان المؤشر عن حقيقة صادمة بشأن علاقته بإدارة النادي خلال السنوات الأخيرة.

واعترف المؤشر عقب الفوز الصعب 3-2 على الاتفاق بالدوري اليوم الخميس، أنه لم يستلم أي دفعة من مستحقاته في الثلاث سنوات الأخيرة.

وأشار اللاعب الذي كان أحد الأوراق الرئيسية في فوز الراقي بالدوري التاريخي موسم 2015-2016، أن أزمة المستحقات تسببت في انخفاض مستواه داخل الملعب.

وقال سلمان المؤشر في تصريحات تليفزيونية: "تميزي في الآونة الأخيرة، يعود إلى دعم ومساندة الجماهير الأهلاوية".وواصل: "لم أتسلم أي دفعة من مستحقاتي في السنوات الثلاث الأخيرة، وهذا الأمر أحزنني بشدة، والجمهور لا يعرف بهذا الأمر، مما تسبب في انخفاض أدائي داخل الملعب".

عن التجديد أضاف: "لم أتلق أي عرض من الإدارة، ولا أعلم لماذا؟ ومن الممكن أن يكونوا قد تحدثوا مع وكيل أعمالي، أحترم عقدي حتى اليوم الأخير فيه، ونحن الآن في زمن الاحتراف، وربنا يكتب ما فيه الخير في الفترة المقبلة".

وبخصوص فوز اليوم، علق: "مباراة صعبة للغاية، ونحمد الله على الفوز الثمين والمهم، وأهديه للجماهير الأهلاوية، وهدف حسين المقهوي الأول منحنا الدافع الكبير لتسجيل التعادل والفوز بالنهاية".

وتابع: "رغبتنا بالمنافسة على التتويج بالدوري موجودة، وتتزايد من مباراة لأخرى، والدليل فوزنا أمام الاتفاق اليوم بعد تأخرنا بهدفين".
شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية