بيريز: راموس مستمر حتى وفاته.. وزيدان نعمة من السماء

الرئيسية / بيريز: راموس مستمر حتى وفاته.. وزيدان نعمة من السماء
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز
أبدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، سعادته بحصد لقب الليجا، عقب الانتصار 2-1 على فياريال، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من عمر البطولة.

وقال بيريز خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "نريد أن نتذكر أولئك الذين عانوا من جائحة كورونا، والذين قضوا وقتًا عصيبًا، ولم يتمكنوا من التواجد معنا".

وأضاف "لعبنا العديد من المباريات دون جماهيرنا، اللاعبون يقولون بأنهم شعروا بدعمهم في قلوبهم، نعاني كثيرًا دون أنصارنا، نظرًا لأن 20% من الميزانية تعتمد عليهم".

وتابع "فترة الحجر الصحي كان جيدة للاعبين، لأنهم عملوا بجد وعادوا بالعقلية والرغبة في الفوز مرة أخرى، وكانت القوة كبيرة، هذا اللقب سيبقى في تاريخ ريال مدريد".

وعن كريم بنزيما، علق "جميع اللاعبين كانوا جيدين، لكن كريم تألق بشكل خاص، راموس هو القائد وأكثر من ذلك، وكورتوا كان مذهلًا، وزيدان المدرب هو المهندس لكل شيء".

وأردف "مستقبل راموس؟ سيبقى هنا طوال حياته، وعلى الجماهير أن تكون هادئة، راموس كان رائعًا كقائد".

وبسؤاله عن انتقادات بارتوميو رئيس برشلونة لتقنية الفار، أجاب "هذا السؤال يجب توجيهه لبوتراجينيو فهو أكثر عدوانية".

ونوه "بارتوميو صديقي وبرشلونة فريق محبوب، على الرغم من أن الكثير من الناس لا يصدقون ذلك، لكن يوحدنا أكثر مما يفصل بيننا".

وأتم "زيدان؟ لقد رأيت على تويتر أنه يفوز بلقب كل 19 مباراة، فهو نعمة من السماء، رغم أنف من ينتقدوه، سنواصل معه الظفر بالألقاب".
شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية