مدرب ساسولو: احترمنا يوفنتوس أكثر من اللازم

الرئيسية / مدرب ساسولو: احترمنا يوفنتوس أكثر من اللازم
دي زيربي مدرب ساسولو
دي زيربي مدرب ساسولو
شدد روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لساسولو، على أن فريقه اتخذ نهجا خاطئا في بداية مباراته أمام يوفنتوس، وتلقى 3 أهداف "غبية"، مؤكدًا أن فريقه استحق الفوز على اليوفي.

وتعادل ساسولو ويوفنتوس بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي، في مباراة شهدت إهدار لاعبي ساسولو للعديد من الفرص المحققة التي أنقذها حارس يوفنتوس تشيزني.

وقال دي زيربي في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أثني على أداء اللاعبين حيث قدموا أداء رائعا، أسفنا الوحيد هو الـ15 دقيقة الأولى حيث شعرنا بضغط شديد للغاية مع احترام زائد منا ليوفنتوس وتوتر شديد".

وأضاف "لقد انزعجت من الأهداف الثلاثة التي تلقيناها، وفيما يتعلق بهدف دانيلو، فنحن كنا نعلم أنهم سيقومون بهذا التكتيك لكننا استقبلنا الهدف على أي حال، وهذا غير مقبول".

وتابع دي زيربي "إنه لأمر مخيب للآمال أن نحصل على نقطة فقط من اللقاء، لأننا كنا نستحق الفوز الليلة، وكان علينا أيضًا أن نفوز الجولة الماضية على لاتسيو بأكثر من (2-1)، وهذا هو المكان الذي نحتاج للتحسن فيه".

وواصل المدرب "عندما أقول أننا احترمنا يوفنتوس أكثر من اللازم، فلا أقصد بذلك افتقار التواضع، لكن يمكننا الإيمان بأنفسنا أكثر لأننا سيطرنا على يوفنتوس، واللاعبون كانوا سعداء بالقتال والعودة في النتيجة، لكن النتيجة والأهداف التي تلقيناها محبطين".

وزاد "عقلية أتالانتا وشجاعتهم وأسلوبهم في كرة القدم يجعل من الصعب جدًا مواجهتهم، لقد قمنا بعمل جيد بما يكفي في بيرجامو وكنا نستحق المزيد هناك".

واختتم دي زيربي "بالطبع يوفنتوس يخطو خطوة أعلى منا، لأن لديهم أوراق على الدكة مثل ديبالا ودوجلاس. لكن إذا لم نتلق 3 أهداف غبية، كان من الممكن أن نتحدث عن نتيجة مختلفة".
شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية