كورتوا: لعبنا مباريات مُعقدة.. وهذه رسالة زيدان

الرئيسية / كورتوا: لعبنا مباريات مُعقدة.. وهذه رسالة زيدان
كورتوا
كورتوا
شدد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، على ضرورة الفوز في المباراتين الأخيرتين من الموسم، عقب الانتصار 2-1، اليوم الإثنين، على غرناطة، ضمن الجولة 36 من الليجا.

وقال كورتوا، في تصريحات قناة ناديه الرسمية: "من الجيد جدًا أن نفوز بالمباريات الـ9، ذلك ليس سهلا، حيث ذهبنا إلى الملاعب الصعبة ضد خصوم أقوياء".

وتابع: "ضد غرناطة لعبنا جيدًا أيضا وسجلنا هدفين، ثم بدأنا بشكل سيء في الشوط الثاني. كان انتصارا مهما، ونأمل أن نحسم اللقب في ملعبنا".

وأضاف: "تصديات الشوط الأول؟ من المعروف أنه لا يمكن للحارس الخروج، ويجب أن تبقى متيقظا مع اتخاذ ردود الفعل المناسبة، وقد اخترت في بعض الكرات استخدام قبضتي، وطول القامة، لأنني إن لم أخرج، كان يمكن أن يضعها مهاجم الخصم في الشباك، المهم أن أساعد الفريق".

وتابع: "رسالة زيدان؟ لقد أخبرنا بضرورة الحفاظ على الاستحواذ، والاستفادة من سرعة أسينسيو ورودريجو، لكن غرناطة كان يضغط كثيرًا، وفي بعض الأحيان يجب أن تُعاني لتفوز، واليوم حدث ذلك".

واختتم: "الأمر صعب للغاية، ويعتقد كثيرون أننا نفوز فقط لأننا ريال مدريد، لكن كل شيء يمكن أن يحدث في الملاعب المُعقدة، ونحن لعبنا مباريات مُعقدة للغاية، ويتبقى لنا نهائيان علينا الفوز بهما".
شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية