ساري: يوفنتوس فريق مُحير

الرئيسية / ساري: يوفنتوس فريق مُحير
ساري
ساري
اعترف ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، بأن فريقه يظهر أن لديه إمكانات هائلة، وفي أوقات أخرى يتركك في حيرة، بعد التعادل مع ساسولو بنتيجة (3-3)، اليوم الأربعاء، بالجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وقال ساري في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "المدرب يتوقع الاتساق والاستمرارية من فريقه، وهو شيء نفتقر إليه بدنيًا وذهنيًا، لدينا بعض اللحظات القوية في المباراة وبعض اللحظات السلبية التي يصعب فهمها".

وأضاف "لقد واجهنا فرقا تقوم بعمل رائع مؤخرًا، وساسولو واحدًا منهم، حيث فازوا بـ4 مباريات على التوالي وإذا تمكنوا من الاندماج، يمكنهم أن يصبحوا فريق أتالانتا في المستقبل".

وتابع ماوريسيو "أعتقد أنه إذا قمنا بحل مشكلة التناسق خلال المباراة، فسنكون على الطريق الصحيح. أي فريق يصبح خطيرًا إذا سمحت له بالتمرير في الثلث الأخير من الملعب".

وزاد "لقد عانينا لأن ساسولو لعب بين الخطوط مع وجود لاعب خلف المهاجمين، ونحن قمنا بمنحهم الكرة كثيرًا. كان غريبًا أن أظهرتنا تلعب بتحفظ كثيرًا، لكنهم بعد ذلك بدأوا في الدفع للأمام والفوز بالكرات".

وأردف مدرب اليوفي "في بعض الأحيان، أشعر أن هذا الفريق يمتلك إمكانات هائلة، وفي أوقات أخرى يتركك في حيرة، لأنه يسمح للخصوم بدخول منطقة الجزاء بسهولة كبيرة، نحن بحاجة لإيجاد التوازن الصحيح وهذا ليس أمرا سهلا".

واستكمل "كان علينا الحفاظ على الكرة أكثر، حيث أن هناك أوقات ستساعدك حركة تمرير الكرة على التحكم في الإيقاع والبقاء في نصف ملعب الخصم".

وحول إصابة كيليني، أوضح ساري "بدا جورجيو في حالة جيدة في الأيام الأربعة الماضية، لكنه شعر بتصلب في عضلات ربلة الساق قبل نهاية الشوط الأول وطلب الاستبدال. نحن كنا نلعب بدون بونوتشي، لذلك كان من المهم أن يكون لدينا لاعب يتمتع بالخبرة والشخصية".
شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية