أسلحة بايرن ميونخ القاتلة تهدد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

الرئيسية / / أسلحة بايرن ميونخ القاتلة تهدد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

 

برشلونة

سبورت 360 – سلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية الضوء على أقوى أسلحة فريق بايرن ميونخ الألماني، قبل مواجهة برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

1) طريقة اللعب “4\2\3\1” والبدائل المتعددة.

أكدت الصحيفة الإسبانية أن هانز فليك، المدير الفني للفريق البافاري لم يقم بثورة كبيرة منذ وصوله إلى النادي، ولكنه نجح في تحقيق أهم شيء وهو إيمان اللاعبين بطريقة اللعب، سواء الأساسيين أو البدلاء.

وأوضحت سبورت أن فليك راهن على ديفيد ألابا في مركز قلب الدفاع وألفونسو ديفيز في الناحية اليسرى بجانب بنيامين بافارد في الجبهة اليمنى، من أجل مساعدة روبرت ليفاندوفسكي من خلال صناعة الأهداف له عن طريق الأطراف.

وتابع التقرير أن تواجد كيميتش وتياجو في وسط الملعب منح الفريق قوة كبيرة من حيث السيطرة على الكرة، بالإضافة إلى وجود بدائل لاحصر لها على مقاعد البدلاء، حيث يتواجد كل من، توليسو، كوتينيو، لوكاس هيرنانديز وخافي مارتينيز.

2) روبرت ليفاندوفسكي “الألة التهديفية”

شددت الصحيفة الكتالونية على أن ليفاندوفسكي يعتبر أٌقرب شيء الأن للروبوت في كرة القدم، وأنه أصبح يتمتع بشراسة كبيرة في منطقة الجزاء مع مرور كل عام.

وأردفت سبورت أن المهاجم البولندي يملك غريزة قاتلة وحاسة سادسة تمكنه من التواجد في المكان المناسب، كما أنه يجيد صناعة اللعب من خلال التمريرات بين الخطوط، حيث أحرز هذا الموسم 53 هدفًا من بينها 13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ثمانية تمريرات حاسمة.

3) أطراف هجومية وإنهاء الهجمات من العمق

أشارت الصحيفة المقربة من برشلونة إلى أن ثنائي بايرن ميونخ كيميتش وأو بافارد في الناحية اليمنى وألفونسو ديفيز في الطرف الأيسر يتمتعان بالحرية الهجومية والتقدم للأمام للهجوم، بينما تقوم الأجنحة وخصوصًا جنابري بالدخول لعمق الملعب.

وأكمل التقرير أن إيفان بيريسيتش سوف يلعب في مركز الجناح الأيمن، وهو المركز الذي قد يتواجد به كنجلسي كومان أيضًا، بينما سيكون توماس مولر خلف ليفاندوفسكي.

4) الضغط العال واسترداد الكرة بسرعة

كشفت سبورت أن العملاق البافاري يمتاز بالضغط العال على الخصم، ولكن الفريق البافاري يعاني أكثر عندما يتم لعب الكرات المباشرة أمامه.

وواصل التقرير أن بايرن يعتمد على تواجد عدد كبير من اللاعبين في وسط ملعب المنافس، من أجل الضغط واستخلاص الكرة ومن ثم الاعتماد على الاختراق من الجانبين، في ظل قوة الظهيرين البدنية.

شارك الموضوع

التعليقات

التسميات

المشاركات الشائعة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية